azzajabr

Wednesday, March 11, 2009

موت

- أبي ما طعم الموت؟
- حلو كالسكر
- لكني لا أريد أن أموت
- لماذا؟؟ ستذهبين إلى الجنة
- حين مات جدي لم أره بعدها، هل سأختفي أنا أيضاً إذا مت؟؟
- نعم سوف تذهبين فوق إلى السماء
- لكن صديقاتي سوف يحزن جداً لو رحلت.
- ألا تريدين أن يصبح لك جناحان وتطيرين في الجنة تأكلين وتشربين
- لكني سأشتاق لمنزلي، للشارع، للمدرسة، سأشتاق لصديقاتي، معلماتي لكل شيء
- في الجنة الحياة أفضل وأجمل
- كنت أتمنى أن أكون طبيبة
- أن تكوني شهيدة أفضل من طبيبة-
هل سأفقد ألعابي؟؟ ملابسي؟ هناك فستان جديد لم ألبسه بعد كنت قد خبأته للعيد-
يا بنيتي العيد في الجنة أجمل
- لكني حتى الآن لم أستلم شهادتي المدرسية، كنت أريدك أن تفرح بعلاماتي المرتفعة..
- سأفرح بكِ شهيدة-
أبي أخاف الموت-
لا شيء يخيف يا بنيتي الموت قدر-
وهل كتب لي أن أموت الآن؟؟-
الله يختار لنا الأفضل
نظرت الطفلة نحو سقف المنزل سمعت صوتاً شديداً، ابتسم لها والدها وقال لها: سنلتقي في الجنة..أغمضت الطفلة عيناها، نزل الصاروخ هدم سطح المنزل، ومزق أجساد من بداخله، تناثرت أشلاء الجثث صاحت أشلاء الطفلة: طعم الموت مرٌّ كالعلقم، سامحك الله يا أبي

1 Comments:

Post a Comment

<< Home